القائمة الرئيسية

الصفحات

10 حلول طبيعية لانقاص الوزن

10 حلول طبيعية لانقاص الوزن, , régime, solution pour perdre le poids, régime naturelle, le poids, الوزن, انقاص الوزن
10 حلول طبيعية لانقاص الوزن


10 حلول طبيعية لانقاص الوزن في أسرع وقت

يمكن أن يفيدك إجراء بعض التغييرات البسيطة في روتينك اليومي على إنقاص الوزن مع تحسين صحتك بشكل عام. هنالك 10 حلول طبيعية لانقاص الوزن, سنتعرف في هذه المقالة على بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بأمان.


1. ماء الليمون الفاتر



ماء الليمون الفاتر

لتسريع عملية فقدان الوزن كجزء من نظام غذائي، لا شيء أفضل من شرب كوب كبير من الماء الساخن كل صباح يتم فيه عصر نصف ليمونة. في الواقع الليمون يساعد على حرق الدهون وإزالة السموم من الجسم، ناهيك عن تأثير المياه القامع للشهية! يمكنك أيضًا عصر الليمون في زجاجة ماء سعة 1.5 لتر وشربها طوال اليوم.


2. التفاحة قبل الوجبة

التفاحة قبل الوجبة

للتأكد من تناول كميات أقل من الطعام أثناء الوجبات، فقط قضم تفاحة قبل 15 دقيقة. هذا الأخيرغني بالألياف القابلة للذوبان والتي سيكون لها تأثير فوري في تضبيط الشهية مما يجعل الغداء والعشاء أخف.


3. نقيع الزعتر

نقيع الزعتر


بفضل خصائصه المدرة للبول والتصريف والتخلص من السموم، لا يضاهي نقيع الزعتر في تنقية الجسم ومساعدته على حرق الدهون المخزنة في حزام البطن. باختصار، مشروب معدة مسطحة!


4. اغسل أسنانك بعد كل وجبة

اغسل أسنانك بعد كل وجبة


نعم: عندما تغسل أسنانك بالفرشاة بعد الأكل مباشرة، فإنك تفقد مذاق الطعام بسرعة لتشعر بالانتعاش ... وفجأة تصبح أقل رغبة في تناول وجبة خفيفة!


5. ماء طبخ الخرشوف

ماء طبخ الخرشوف


من المسلم به أنه ليس فاتح للشهية وليس له طعم جيد حقًا (!) ، لكن ماء طهي الخرشوف له خصائص تنحيف مثيرة للاهتمام للغاية، والتي يمكن أن تساعدنا على خسارة بعض الوزن الزائد!


6. حساء للعشاء

حساء للعشاء بالشوربة


الشوربة غنية بالماء والخضروات، تسمح لنا بالاستقرار بسرعة بينما تكون خفيفة ومنخفضة السعرات الحرارية. لذلك فهي وجبة مسائية مثالية.  كما هو الحال في المساء، فكلما زادت السعرات الحرارية التي نستهلكها في العشاء، كلما زاد تخزينها في شكل دهون.


7. فاكهة للتحلية

فاكهة للتحلية

عندما تريد إنقاص وزنك، عليك أن تعتاد على تناول الفاكهة كحلوى: فهي أقل سعرات حرارية من الكعك أو الآيس كريم.


8. البقدونس

البقدونس


نظرًا لأنه يساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم ، فإن البقدونس هو عشب عطري يمكن أن يساعدنا في مقاومة نوبات نقص السكر في الدم التفاعلية ... والرغبة الشديدة التي تصاحبها، والتي تقودنا إلى رمي أنفسنا على علبة من رقائق البطاطس أو علبة كعك.


9. حليب مسلوق بالثوم

حليب مسلوق بالثوم


بعد فترة غنية من الوجبة الزائدة أو الثقيلة بشكل خاص ، يمكننا غلي بعض الحليب الذي نضع فيه فصًا من الثوم ونخفضه ونشربه. لن يكون الطعم موجودًا ، لكن الثوم يحفز عملية التمثيل الغذائي ويسمح بحرق المزيد من السعرات الحرارية.


10. بسخاء الفلفل في طبقك

بسخاء الفلفل في طبقك


إذا كان الملح يعزز احتباس الماء ، فإن الفلفل يعزز حرق الدهون. حتى تفقد الوزن بسهولة أكبر، لا تتردد في تناول المزيد من التوابل.

هل اعجبك الموضوع :
المحتوي